نبع الورود

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

نبع الورود

يــرحـــب بالضــيوف الكــــرام...
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للتبادل الاعلاني مع منتديات نبع الورود
الخميس مارس 10, 2011 8:35 am من طرف زائر

» احلى نكت لعيون همس المشاااعر
الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:47 pm من طرف نوف

» منتديات نبع الورود
السبت نوفمبر 21, 2009 12:59 am من طرف هنيالك

» برنامج مشهور لتصميم الصفحات النصية المدعمه بالصور كمنشورات العروض الإعلانية
الإثنين نوفمبر 16, 2009 6:50 am من طرف هنيالك

» معنى الورود في قوله تعالى: وَإِنْ مِنْكُمْ إِلا وَارِدُهَا
السبت نوفمبر 14, 2009 5:27 am من طرف كابتن هيما

» أنــــــــــــــــــــواع الحـــــــــــــــــــــب
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 10:51 pm من طرف هنيالك

» عد من واحد إلى سبـــ7 ــــــعه وقول لاي عضو فديتك ياحياتي
الأحد أكتوبر 25, 2009 10:37 pm من طرف هنيالك

» [color=yellow]اهداااا لــك :؟!![/color]
الأحد أكتوبر 25, 2009 10:35 pm من طرف هنيالك

» تفلسفوووو بلانقلش وشوي
الجمعة أكتوبر 23, 2009 7:41 am من طرف همس المشآعر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عـــــــذب الـــســوالف - 146
 
نوف - 95
 
بوح المشآعر - 91
 
هنيالك - 81
 
همس المشآعر - 75
 
admin - 34
 
حمودي - 13
 
إحساسي يكفيني - 8
 
كابتن هيما - 3
 
شموخ انثى - 1
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تصويت

شاطر | 
 

 الي مدير الموقع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوف
مشرفة
مشرفة
avatar

نقاط : 133
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : نبع الوروود

مُساهمةموضوع: الي مدير الموقع   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:18 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


اما بعد ... فاصله نقطه ؟,.,







ابي اعرف ليه العنصريات والمشاكل الي بالمنتدى مع انه ماحد يتكلم قدام الثاني

على فكره هذا اخر موظوع راح اطرحه لكم وانا اسفه بس منتداكم يجيب الهم ولا احد يدخل ولا مدير ولا مسئول ولا مراقب يحذف المواظيع المو زينه




على فكره انا قبل هالمره قلت طالعه ولا بدخل بس ماتهونون علي لانكم غالين وحسبة اخواني كلكم






بس ااذا تقعدون على هالحاله اسفه والله لا انسحب ومو مظطره ادخل منتدى




وراح ادخل ابي من كل الاعضاء الرد على موظووووعي واولهم نبع وهنيالك ))) واذا مافيه رد .....خذوو عضويتكم والوجه من الوجه ابيــــض









يالله عن اذنكم















Embarassed


(نوووف )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/BONYBOY13?ytsession=SxzpN1-Yxtl65aGG
نوف
مشرفة
مشرفة
avatar

نقاط : 133
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : نبع الوروود

مُساهمةموضوع: رد: الي مدير الموقع   السبت أكتوبر 03, 2009 5:04 pm

طيب اسفه وماراح اتدخل






بااااااااااااااااااااااااي انا غلطانــه وربي شنو دخلني ماراح اتدخل سوووري برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/BONYBOY13?ytsession=SxzpN1-Yxtl65aGG
هنيالك
مشرف
مشرف
avatar

نقاط : 122
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الي مدير الموقع   السبت أكتوبر 03, 2009 5:11 pm

نوف والله ماعرف وش اقولك انتي تدخلين بامور الخلق اعرف ان نيتك تصلحين بين الناس وقلبك ابيض بس لاعاد تدخلين بامور اااحد المثل يقول اللهم نفسي







يعني خلي كل واحد بحاله


وثاني شي صدقيني مافيه شي بالمنتدى انتي تحسين كذااا ولا عادي واقل من عادي بالعكس كلنا اخوان والاخوان مايزعلون من بعضهم وانا خوك والي بخاطره شي يقول واذا مو قد المزح او سوالفنا لايزعل يشوف له منتدى ثاني والي يحترم غيره نحطه على روسنا ويعتبر المنتدى منتدااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوف
مشرفة
مشرفة
avatar

نقاط : 133
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : نبع الوروود

مُساهمةموضوع: رد: الي مدير الموقع   الأحد أكتوبر 04, 2009 11:14 am

والله مادري بس يمكن فاهمه خطــأ وكلامك سليـم كلنا اخووة ويارب تدوم هالصداقه








اسفه ياهنيالك وكلامك على راسي انت وغيرك














اختك نوف ياااااااااادووووووووب Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/BONYBOY13?ytsession=SxzpN1-Yxtl65aGG
عـــــــذب الـــســوالف
مشرف
مشرف
avatar

نقاط : 225
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الي مدير الموقع   الجمعة أكتوبر 09, 2009 5:52 am

سلامااااااااات واش فيكم


واش فيك نوووف


عسى ماشر بليز بلا مشاكل خلونا احباااب ولاتطلعين من المنتدى ولا شي
تراك منورة

توانتي هنيالك شوي شوي




تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الي مدير الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبع الورود :: نبـع ألإد‘اريَة - - » :: دفتر الاقترآحآت والشكآوي-
انتقل الى: